منتديات بنات ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات ستايل

منتدى الدلع والستايل

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
قريبامفأجأة منتدى بنات ستاااايللكم يا حلويينمن أوونهBloomمديرة المنتدى الدلوعةبيبااااااااااااااااااااااااااااايلا $

بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حواري
ستايل
ستايل

البلد : السعوديه

بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر Empty
مُساهمةموضوع: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 9:48 am

:Butterfly2: :Butterfly2:
هااااااي انا هون جديده وبدي ترحيب حآآآآر وبدي اتعرف ع بنات وبس
:butterfly1:
حواري
ستايل
ستايل

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 9:49 am

يابنات وينكم ؟!
حواري
ستايل
ستايل

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 11:50 am

انا بطلع لان محد رحب فيني
حلا مكة
ستايل حلو
ستايل حلو
حلا مكة

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 12:05 am

هلا وغلا فيكي
اهلين وسهلين ومرحبتين
كيفك؟ وشخبارك؟ وشلونك؟
اعرفك على نفسي انا حلا
واسفه عالتأخير لانه انا الخين مابدخل المنتدى بسبب الاختبارات بس ان شالله اشوفك بعد الإختبارات اوكي قلبو
اتمنى انك تسامحينا
باي حياتو
سي يو
حواري
ستايل
ستايل

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 8:25 am

تمام وانتي؟؟
وانا حواري
لا,,عادي
باي
حواري
ستايل
ستايل

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 4:08 pm

انا خلاص بطلع من المنتدى انا زعلت لانه مافي حد بيقبلني صديقه
اهئ اهئ
انا بطلع
بااااااااي
اووو ,, نسيت قبل مطلع بشكر صديقتي (حلا)
:) لـــــــــوجين :)
ستايل راقي
ستايل راقي
:) لـــــــــوجين :)

البلد : كينيا

مُساهمةموضوع: رد: بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر   بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2009 5:26 pm

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواري..........................................................

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيكـــــــــــــــــــي

معنااااااااااااااااااااااااااااااا منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره قلبي................

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواري........................................................

حاااااااااااااااااااااابه أكون صديقــــــــــــــــــتكـ اذا ماااااااااااااااااا عندك مااااااااااااانع

بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 155861 بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 155861 بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 155861

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوراي منوره قلبي......................................................................

بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 541913 بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 541913 بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 541913 بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر 541913...........................................

بدي ترحيب حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل ترحيب ترحيب
» ابي ترحيب حاااار بس مو اي ترحيب
» أبي ترحيب قوي جدا
» بدي ترحيب قوي^_^
» ترحيب